تفاصيل حادث المدينة المروع ومطالبات بالقبض على مصور الضحايا

adminآخر تحديث : الأحد 21 يناير 2018 - 3:53 مساءً
تفاصيل حادث المدينة المروع ومطالبات بالقبض على مصور الضحايا

طالب عدد من النشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي بمحاسبة مصور مقطع فيديو لحادث مروري، يُزعم أنه بالمدينة المنورة، دون مراعاة لمشاعر ذوي المتوفين، وفي انتهاك لخصوصياتهم، مما يتنافى مع القيم والآداب العامة، وبعيداً عن الإنسانية، كما ظهر صوت المصور أثناء تصويره، ويتضح أنه من جنسية عربية.

وأطلق المغردون هشتاق تحت عنوان ‏⁧#محاكمه_مصور_حادث_المدينه طالبوا فيه الجهات المختصة بتكثيف البحث عن هذا الشخص الذي صور الفيديو ومحاسبته، مطالبين في الوقت نفسه بعقوبات صارمة لمصوري الحوادث المرورية.

يُذكر أنه تم تداول مقطع الفيديو خلال الساعات الماضية على نطاق واسع، ويظهر فيه عدد من المتوفين والمصابين في الحادث المروري، ولم تعلن أي جهة عن تفاصيل هذا الحادث، وأين وقع سواء في المدينة المنورة أو في منطقة أخرى.

وتداول الناشطون على موقع تويتر مقطعاً يظهر حادثاً مروعاً بين شاحنة وسيارة صغيرة بطريق سريع بالمدينة المنورة.

من جانبه، قال المتحدث الإعلامي باسم الدفاع المدني بمنطقة المدينة، إنه في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم، وقع حادث بين سيارة وشاحنة على الطريق السريع بالمدينة

وأضاف، أنه تم تحريك 6 فرق من الإنقاذ والإسعاف والإطفاء وفور وصول الفرق الميدانية للموقع اتضح أن الحادث عبارة عن شاحنة وسيارة صغيرة بطريق سريع، وانقلابها داخل مسار الطريق.

رابط مختصر
2018-01-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
*نص
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اقتباسات الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin