العارضة روان حسين تثير جدلا بالسعودية بعد مهاجمتها نساء ورجال المملكة

adminآخر تحديث : الجمعة 19 أبريل 2019 - 2:48 مساءً
العارضة روان حسين تثير جدلا بالسعودية بعد مهاجمتها نساء ورجال المملكة

أثارت عارضة الازياء الكويتية، روان بن حسين، حنق الشعب السعودي مجددًا، عقب انتشار تعليق يحمل اسمها يسخر من سيدات ورجال المملكة السعودية.

وقد كان تعليق تشعبت وتوسّع تحت اسم روان، يصف السعوديات بأنهن يعانين من الكبت، بينما قام باتهام شبابهم بأنهم أصحاب بال داعشي ويميلون للأجنبيات.

وتشعّب وتوسع عبر موقع الاتصال “تويتر” تحت هاشتاغ #بلوك_روان_حسين، الذي يدعو لحظر حسابات الفاشنيستا الكويتية، صورة من التعليق، أتى فيها “تعليقات الفتيات السعوديات تدل على أن الكبت عامل عمايله معاهم، يا دنياي جميعهم عقد نفسية بناتهم مسجونات واعيالهم يحملون بال داعشي وخرفان للأجنبيات”.

ورغم أن روان بن حسين اكتفت بوضع إعجاب على التعليق، لكن مغردين أبناء السعودية شنوا حملة شرسة ضدها لحظر حساباتها، حيث علق “أمير”: “لو إنها إنسانة هامة في المجتمع بإنجازاته كان ما كان عندها وقت للسب والقذف بس شقوول فااضية !! اتركوها لخالقها مالكم فيها”.

بدوره، صرح “الفهد”: “أنتم من جعلتم الحمقاء مشهورين يومياً منزلين بوست عنها ذي من أي مصنوعة وذي مودل على الساحل سهل ما رفعها الشعب وصارت تنابح”.

فيما دعت “روزا” إلى رفع دعوى قضائية بالكويت مقابل روان: “منع وتبليغ لحساباتها وارفعوا قضية عليها بالقضاء الكويتي، تكلمت عن أسياد أسيادها أولاد وفتيات شعب كبير ما بقى سوى هالشكال تتكلم!”.

ودعت “أفنان فتاة عدنان” أيضًا إلى محاكمة الفاشنيستا: “نطالب حكومة الكويت تقاضي روان”.

وطالبت “الماسة”: “ع الشعب المطالبة بسجنها لقذفه ع شعب كامل أم سوالف البزران بلوك مناطحتها رد عليها كنه الشأن عادي لا ذلك غلط لا بد تحاسب تشريع”.

يقال أن الكويتية روان بن حسين في وقت سابق وتسببت بجدل واسع بين أبناء السعودية، بعدما كتبت في واحدة من تغريداتها، بأن المرأة المملكة السعودية لا يلزم أن تقود عربة.

المصدر - وكالات
رابط مختصر
2019-04-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
*نص
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اقتباسات الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin