أسباب طلاق مريم حسين وفيصل الفيصل

adminآخر تحديث : الجمعة 19 أبريل 2019 - 2:17 مساءً
أسباب طلاق مريم حسين وفيصل الفيصل

فاجأ فيصل الفيصل شريك حياة الفنانة مريم حسين متابعينه منذ وقت قصير بخبر انفصاله عنها ، وهذا عبر حسابه المخصص على موقع الاتصال الإجتماعي المشهور “إنستقرام”، دون أيّ تنويه أو استعدادٍ مسبق، الشأن الذي شكّل صدمةً هائلةً بين الناس وأثار فوضىً بين متابعيها.

وقالت وكالات أخبار عدة تداولتها حسابات علي تويتر عن انفصال مريم حسين وفيصل الفيصل والذي تزوجته حديثا حيث لم يمضى علي زواجهم عديدة اشهر وخصوصا مع حمل مريم حسين من الاخير والحياة السعيدة التي ظهروا بها علي وسائل الاعلام والسوشيال ميديا صدمة جمهورهم.

حيث اكدت مصادر على ان نبأ انفصال وطلاق مريم حسين وفيصل الفيصل مضمونة وهذا في أعقاب قيام مريم حسين بنشر علي حسابها علي انستغرام تغريدة قالت عن اسباب فسخ العلاقة الزوجية بين الرجل والمرأة على العموم وهي الخيانة والخذلان وعدم الاحساس بالامان حيث اعتبره العديد مؤشرا علي اسباب فسخ العلاقة الزوجية .

المصدر - وكالات
رابط مختصر
2019-04-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اقتباسات الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin